تطبيق MomentCam Apk لتحويل صورك الى رسوم مع اضافة متجر ثيمات كرتونية

// // أكتب تعليقا


هذا النوع من التطبيقات الفكاهية بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق التقاط بعض الصور الشخصية لتحويلها الى صور كرتونية عن طريق تطبيق مومنت كام MomentCam .
وهذا البرنامج يعتبر من افضل البرامج لتحويل الصورة الى كرتون بكل بساطة كل ماتريد عملة هو اخذ اي صورة شخصلة لك او لاصدقائك سيلفي وتحويلها الى صورة كرتونية وهي تشبة صور الكاريكاتير  والتطبيق يحتوي على العديد من الفلاتر والثيمات وهي طريقة سهلة جداً لاضافة المرح والضحك الى الصورة الملتقطة من كاميرة هاتفك او الصور المخزنة في هاتفك الخاص بك.
لتحويل هذه النوع من الصور الى صور كارتونية عبر برنامج مومنت كام MomentCam وهو تطبيق خفيف على الجهاز وسهل الاستخدام وبالفعل بداء النشر عالمياً ويستخدم على الاجهزة المحمولة الذكية والتي تعمل على نظام الاندرويد والايفون IOS مثل اي هاتف او ايباد التي تعمل على نظام Android مثل اجهزة سامسونغ و HTC .
بحيث يمكن تحميل برنامج مومينت كام عبر الروابط المباشرة اسفل المقال وهذا البرنامج او تطبيق MomentCam مومينت كام هو من تصميم مجموعة نت المبرمجين الصينيين الذين قرروا ادخال البهجة والمرح والسرور على صورهم الشخصية وصور اصدقائهم ايضاً.
الجديد في تطبيق MomentCam لهذا الاصدار :

# تم اضافة تصاميم جديدة للشعر والقبعات# تم اضافة امكانية البحث عم كل ماتريد# خيار استعراض التصاميم بلمس الاصبع اصبح سهلاً# كل التصاميم اصبحت مجانية تستطيع تحميل ماتشاء منها مجاناً# تم اضافة متجر خاص بالثيمات داخل البرنامج منها الثيمات الكرتونية المتحركة المجانية واضافات مثل النظارات – الشعر المستعار – والعيون الملونة والاكسسوارات ايضاً

تحميل
إضغط للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق